close
منوعات

يخفون عنكم أقوى طعام يكتسح الأورام مصيبة ألا تعرفه فقد حير جميع الأطباءاكتشفه فورا قبل الحذف

هذه هي ثمرة الافوكادو هذه هي اشجار هذه الثمرة العملاقة التي توفر لنا هذا الكنز العظيم الذي يرفع من كفاءة الجهاز المناعي بشكل لا يصدق.

انظر ما الذي يحصل في جسمك عندما تتناول حبة واحدة الافوكادو في وجبة الافطار. يحتوي الافوكادو على كمية عالية من فيتامين سي والحبة الواحدة تغطي عشرين بالمئة من الاحتياج اليومي من هذا الفيتامين.

وهذا يساعد على تقوية جهاز المناعة. ويجمع خبراء التغذية العلاجية بان فيتامين سي يقلل من خطر الاصابة بنزلات البرد والحساسية واصابة العضلات وارتفاع ضغط الدم.

وبالتالي في المرة القاد التي تستقبل فيها فصل الشتاء وتزداد فيه فرص الاصابة بنزلات البرد والحساسية والانفلونزا لابد من اضافة هذا الطبق طبق الافوكادو الى موائدنا ويمكن تعزيز قيمته في هذا المسار من خلال اضافة الثوم المهروس والليمون والقليل الزيتون وملح الهملايا.

عندما تتناول هذه الثمرة فانت تقوي نظرك وعيونك. وفقا لدراسة اجريت وشارك فيها تسعة وعشرين شخص تبين ان اللوتين المتوفر في هذه الثمرة العظيمة مفيد للعيون من الاصابة بمرض التنكس البقعي ومرض الماء الابيض.

وجدير بالذكر ان ثلاثين جرام من الافوكادو تحتوي على حوالي واحد وثمانين ميكرو جرام من اللوتين. وبالتالي اضافته للنظام الغذائي لمن يعاني من مشكلات في البصر وصحة العيون امر الحتم وضروري. هذه الثمرة تحتوي على حمض يسمى حمض ولهذا الحمض دور مهم في توازن مستوى الكوليسترول في الدم.

وهو ما اكدته دراسة اجريت على اشخاص يعانون من زيادة الكوليسترول ونشرها موقع تيبس. وفقا للدراسة فان هؤلاء الاشخاص الذين اعتمدوا على الافوكادو في نظامهم الغذائي لمدة اسبوع انخفض لديهم مستوى الكوليسترول الضار وارتفع مستوى الكوليسترول المفيد ولهذا فان تناول الافوكادو يحافظ على مستوى صحي للكوليسترول ليس هذا فقط عندما تدخل هذه الثمرة العظيمة الى جسمك فانت تمد جسمك بالمواد الغذائية.

تعد ثمرة الافوكادو من الثمار الغنية جدا بالمواد الغذائية الضرورية للجسم. فهي تحتوي على حمض والالياف وفيتامين كيه وسي وبعض المعادن مثل وحمض الفوليك والبوتاسيوم وهذه الكمية العالية من الفيتامينات والمعادن تقلل من مخاطر الامراض. عزيزي الرجل اذا كانت زوجتك حامل فافضل ما يمكن ان تضيفه لنظامها الغذائي الافوكادو انه مفيد لها للغاية

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى