close
أخبار تركيا

تركي يجمع 13 غرام من الذهب اسبوعيا ويكشف للاتراك والسوريين عن طريقة جمعها

يجمع في الاسبوع 13 غراما.. مواطن تركي (68 عاما) يستخرج الذهب من الجداول والأنهار في ولاية زنغولداغ ويستطيع جمع 13 غراما في الأسبوع

إسماعيل أوسلو ، الذي يبحث عن غبار الذهب في الجداول بين Alaplı Yığılca في Zonguldak ، بغض النظر عن المياه الموحلة ، قال إنه كان يقوم بهذه المهمة منذ عامين كهواية.

قال إسماعيل أوسلو ، البالغ من العمر 68 عامًا ، إنه جاء من كارابوك للبحث عن غبار الذهب ، “لقد كنت أقوم بهذه المهمة منذ حوالي عامين.

وبدلاً من إضاعة الوقت في القهوة ، أقضي أوقات فراغي بجوار الجداول والجداول وأجد تيجانًا ثمينة ، وغبارًا ذهبيًا ، وأنسجة تاريخية هنا.

أقضي وقتي في هذا النوع من البحث دون الإضرار به. وأقول للأشخاص الذين يبحثون عن الأمل ، على الأقل في عطلة نهاية الأسبوع ، اذهب وتناول السمك على الخور ، واشرب الشاي في الهواء الطلق.

“هذا الذهب موجود في كل مكان في الطبيعة. عليك فقط العثور عليه ومعرفة مكانه ” .

قال إسماعيل أوسلو إنه لا توجد حاجة لمواد كبيرة في هذا العمل ، والذي بدأ كهواية ، أنه ليست هناك حاجة لمواد كبيرة ومكلفة للبحث عن الذهب في أسرة التدفق.

ذكر إسماعيل أوسلو أن أولئك الذين يبحثون عن الذهب كل يوم بين المتحمسين الذين يقومون بهذا العمل ، يجدون 10-13 جرامًا من الذهب أسبوعيًا عندما يكتشفون مصدره.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى