close
منوعات

علاج ضيق التنفس وزيادة ضربات القلب وكثرة التثاؤب غازات البطن والشعور بنبض البطن

سنتكلم اولا عن التثاوب وضيق التنفس وبعدها سنتكلم عن غازات البطن 

اولا :  وفي ما يتعلق بكثرة التثاؤب فإنه قد يرتبط بانخفاض نسبة الأكسجين في الدم لديك كما أن القلق النفسي يحفز التثاؤب والأرق، وسوف تزول هذه الأعراض بعد علاج مسبب ضيق التنفس

، فما هو علاج كثرة التثاؤب وضيق التنفس المستمر؟ في الحقيقة يعتمد ذلك على مسبب ضيق التنفس أيضاً، ومن طرق العلاج التي قد يتم وصفها من قبل الطبيب بعد التشخيص ما يأتي:

العلاجات الدوائية: قد يصف الطبيب مجموعة من الأدوية التي تساهم في توسيع القصبات الهوائية والتخفيف من مشكلة ضيق التنفس، كما قد يتم وصف بعض الأدوية المهدئة أو المضادة للقلق النفسي للتخفيف من مشكلة عدم النوم والقلق الشديد لديك.

زيادة النشاط البدني: قد يطلب الطبيب منك الالتزام بمجموعة من التمارين الرياضية لرفع كفاءة القلب والرئتين ويمكن اتباع هذه الطريقة في العلاج حتى في الحالات التي يعاني فيها الشخص من اضطراب في القلب أو الرئتين مع ضرورة المراقبة الصحية.

العلاج بالأكسجين: في الحالات الشديدة قد يتم اللجوء إلى العلاج بالأكسجين بحيث يتم إيصال الأكسجين إلى الرئتين باستخدام قناع خاص أو أنبوب يتم إدخاله عبر فتحتي الأنف، ولا يجب اتباع هذه الطريق دون استشارة ومراقبة صحية مباشرة.
قد يتساءل العديد من الأشخاص أيضاً ما سبب كثرة التثاؤب وضيق التنفس وسوف أبين مجموعة من الأسباب المحتملة في ما يأتي:

لمعرفة اسباب ضيق التنفس والتثاوب المستمر اضغط على الرقم 3 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى