close
أخبار تركيا

عاجل : تحذيرات خطيرة لـ 11 ولاية تركية من ثلوج كثيفة و 26 ولاية من فيضانات ورياح بقوة 60 كم

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي نشرت آخر تقرير لتوقعات الطقس، من تساقط الثلوج في 11 ولاية اليوم وغداً. كما أصدرت تحذيرا أصفر، يفيد بتوقع هطول أمطار غزيرة في 26 مدينة.

بحسب آخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية: غائم جزئيا وشديدا في جميع أنحاء بلادنا، شمال وشرق مرمرة، سواحل جنوب بحر إيجه، البحر الأبيض المتوسط، الأناضول الوسطى (ما عدا تشانكيري)، شرق البحر الأسود، شرق وجنوب شرق الأناضول وكوتاهيا. ، أفيون قره حصار، بولو،

من المتوقع أن تشهد المناطق المحيطة بدوزجي وزونجولداك وتوكات وأوردو أمطارًا وعواصف رعدية. هطول الأمطار؛

ومن المتوقع أن يكون قوياً محلياً في شرق البحر الأبيض المتوسط، وشرق البحر الأسود، وشمال غرب شرق الأناضول، وسيواس، وأوردو، وموش، وبيتليس، وشرناق، وسيرت، وباتمان، بالإضافة إلى المناطق الشرقية والغربية من ديار بكر وأرضروم.

الرياح: من المتوقع أن تهب بشكل عام من الجنوب والغرب، وفي مرمرة من الشمال خفيفة ومتوسطة القوة أحياناً، وفي سواحل بحر إيجه الشمالية وشرق البحر الأبيض المتوسط ​​وفي شرق شرق الأناضول متوقع أن تهب بقوة. من الجنوب والجنوب الغربي (40-60 كم/ساعة).

وأصدرت الأرصاد الجوية تحذيرا باللون الأصفر، يفيد بتوقع هطول أمطار غزيرة على 26 محافظة. وطلب من المواطنين توخي الحذر من السلبيات مثل الفيضانات والفيضانات.

الولايات الـ26 التي أصدرت فيها الأرصاد الجوية تحذيرًا باللون الأصفر هي كما يلي : لمعرفة اسماء الولايات اضغط على الرقم 3 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى