close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

تحذير عاجل لكل المحلات والمطاعم وصالونات الحلاقة السورية في تركيا من غرامة 3400 ليرة تركية بسبب أمر يستخدمونه كثيرا

يتم تغريم التجار الذين يتلقون الأموال على رقم IBAN ولا يصدرون أي فواتير أو إيصالات في المقابل بمبلغ 3 آلاف و400 ليرة تركية عن كل إيصال.

وفي الوقت نفسه، تتم مراقبة الحسابات المصرفية لأقارب أصحاب الأعمال عن كثب.صالون حلاقة، محل بقالة، مطعم… في الآونة الأخيرة، انتشرت بسرعة الشركات التي تقبل الدفع باستخدام رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) ولا تصدر إيصالات.

اتخذت وزارة الخزانة والمالية الإجراءات اللازمة لمنع هذه الممارسة غير النظامية التي تسبب خسارة ضريبية.3 آلاف و400 ليرة تركية عقوبة لكل إيصالوبدأت فرق وزارة الخزانة والمالية عمليات التفتيش؛

الآن، يتم تغريم التجار الذين يتلقون الأموال باستخدام رقم IBAN ولا يصدرون أي فواتير أو إيصالات في المقابل بمبلغ 3 آلاف و400 ليرة تركية لكل إيصال.

يتم اكتشافه واحدًا تلو الآخرقامت الفرق بزيارة التجار في الميدان لعدة أيام وإجراء عمليات التفتيش الخاصة بهم، والتعرف على أولئك الذين أخذوا المدفوعات باستخدام رقم الحساب المصرفي

تقوم الوزارة بمراقبة كل قسيمة وفاتورة عن كثب والتحقق من إصدار قسيمة مقابل كل دفعة يتلقاها رقم الحساب المصرفي . وفي الوقت نفسه، يجري التحقيق أيضًا في الحسابات المصرفية لأقارب أصحاب الأعمال.

وفي حديثه إلى ATV News، قال المستشار المالي مراد بال: “ستتتبع الدولة الأموال هنا. وسيتم فرض غرامة قدرها 3 آلاف و400 ليرة تركية.

وسيهتم الذكاء الاصطناعي بحجم وعدد المعاملات في حركات IBAN هذه. إذا كان وقال إن مبلغ المعاملة ومبلغها مرتفعان بشكل مثير للريبة، ثم سيتم تطبيق هذه المياه على الفلتر الذكي.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى