close
القصص

قصة فتاة حـ.lمل من معلمتها

ماذا سيقول الناس؟ والأقارب،، والجيران،، والمعارف، يارب أستر كانت تلك الكلمة الوحيدة التي نطقت بها بصوت عال، وعندما سألتها الفتاة ( وش فيه يمّه ).. لم تجب عليها فهول الصدمة لا يزال مسيطراً عليها، عندما عادوا إلى المنزل قامت الأم باستدعاء ابنتها وبدأت في جرها إلى الحديث أملاً في معرفة الفاعل، لم تعرف الفتاة سبب تلك النظرة !. ولكنها عرفت أن في الأمر شيئاً كبيراً.

سألتها الأم مباشرةً من هو صديقك؟ وأين تعرفت عليه؟ ومتى؟.

نزلت عليها هذه الأسئلة كالصاعقة!

ماذا أي صديق؟ وحاولت أن تدافع بقوة لثقتها بعدم وجود شيء من هذا، فردت الأم بلا تردد، إذن هذا الحـ. ـمـ. ـل جاء من الهواء؟. فردت أي حـ. ـمـ. ـل ومن هي الحـ. ـامل!؟.

فقالت ومن غيرك وهل ستنكرين شيئاً تحملينه داخل أحـ. ـشـ. ـاءك، لماذا فعلت ذلك؟ وكيف؟ وأين؟. أجيبيني تكلمي ستفضحيننا بين الناس حسبي الله ونعم الوكيل، ماذا نفعل بهذه المصيبة؟.

كانت الفتاة غير مصدقة فهي لم تعـ. ـlشر رجلاً ولم يقـ. ـترب منها أحد فكيف يحدث ذلك، وأمام إصـ. ـرارها وإنكارها، لم تجد الأم بداً من إخبار الأب الذي أصـ. ـابته حالة من الهـ. ـياج والهسـ. ـتيريا، وكاد أن يـ. ـkتـ. ـل الفتاة لو لا تدخل أخوتها والحيلولة دون وصوله إليها،

لم تتمكن من الصمود فاعترفت لوالدتها أنها على عـ. ـلاقة بمعلمتها منذ نحو سبعة أشهر، لم تصدقها الأم وظنت أنها تتسّتر على الفاعل،

لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى