close
القصص

قصة فتاة حـ.lمل من معلمتها

. عادت بعد أن كبر الجـ. ـنين في أحشـ. ـائها وطلبت الضابط المحقق، وعندما حضرت إنتابتها حالة من البكاء الشـ. ـديد والصـ. ـراخ، والله أنني لم أعـ. ـlشر رجلاً في حياتي فكيف أحـ. ـمل!!!. أقسم بالله أنه لم يكن لي أي عـ. ـلاقة بغير معلمتي، الله يرحم والديك شف حل، لازم تشوف حل أكيد فيه شي.

جلس الضابط فيه مكتبه وقد تأكد له أن الفتاة صادقة فوضعها لا يسمح بغير ذلك، وقرر إتخاذ إجراءً ستزول معه كل شكوكه حول صلة الزوج في الأمر، قام بإستدعاء الزوج الذي لم يكن يعرف شيئاً عن كل تلك الأحداث،

وكانت المفاجأة مدّوية، لم يصدق في البدء ما يسمع، حاول جاهداً أن يتمالك نفسه قدر الإمكان.. سأله الضابط هل أنت متأكد أنك لا تعرف الفتاة ولم تقابلها عليك أن تعرف أن هذه الفتاة تم تد .ميرها تماماً وبدأ يذكّره بالله والعقاب في الدنيا والآخرة ظناً منه بل يقيناً أن للزوج دور في الأمر؟.

رد الزوج مؤكداً: انا لم أفعل ذلك ولا أعرف هذه الفتاة وإن كانت تتهـ. ـمني بذلك فأحضروها لتقول ذلك بنفسها ولتتعرف علي، فرد الضابط لدي فكرةً أسهل وهي الفيصل في هذا الأمر؟. رد الزوج مباشرةً أنا موافق ماهي ؟. فقال له الحمـ. ـض النووي، لم يتردد ووافـ. ـق على ذلك.

لتكملة القصة اضغط على الرقم 6 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى