close
أخبار تركيا

الفيديو الاول للحظة انهيار مبنى في كارثة هزت مدينة تركية والمواطنين بداخله وهروب كل من في الشارع

انهار مبنى مكون من 3 طوابق في منطقة كوتشوك شكمجة كارتالتيبي بإسطنبول. وبينما ذكر أن هناك أشخاصًا محاصرين تحت الأنقاض، ( فيديو للحظة انهيار المبنى في اسفل المقال )

تم إرسال العديد من فرق الإطفاء والصحة وAFAD إلى مكان الحادث. وخلال جهود البحث والإنقاذ، تم إنقاذ 8 جرحى من تحت الأنقاض. تم العثور على جثة هامدة لشخص واحد.

انهار مبنى يقع في شارع بيليديه في منطقة كارتالتيبي في منطقة كوتشوك شكمجة في إسطنبول لسبب غير معروف في حوالي الساعة 08.40.

وتم إرسال فرق الشرطة والإطفاء والصحة وAFAD إلى مكان الحادث. وبحسب النتائج الأولية، فقد انهار مبنى مكون من 3 طوابق، وحاصر بعض المواطنين تحت الأنقاض.

بينما سقط المبنى المنهار على المركبات المتوقفة، لحقت أضرار أيضًا بالحافلة العامة المارة. وحضرت فرق البحث والإنقاذ إلى المنطقة بعد الحادث وأنقذت 8 مصابين من تحت الأنقاض.

أفاد رئيس قسم الإطفاء في بلدية اسطنبول رمزي البيرق أنه تم العثور على جثة شخص هامدة تحت الأنقاض.

أدلى رئيس بلدية اسطنبول إمام أوغلو ببيان وجاء بيان فيه : “يواصل فريق الإطفاء لدينا التدخل في انهيار المبنى الذي وقع في منطقة كوتشوك شكمجة كارتالتيبي. حتى الآن، تم إنقاذ 4 من مواطنينا على قيد الحياة. سيتم إجراء التحقيق في سبب الانهيار بالتفصيل بعد أنشطة الإنقاذ.

لمشاهدة فيديو لحظة انهيار المبنى اضغط على الرقم 3 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى