close
أخبار تركيا

عاجل : الآن الآن أردوغان يتخذ قرار حاسم وعاجل بشأن المنطقة التي حدثت بها اعمال شغب ضد السوريين في قيصري

لقد تغيرت مناصب واجب 179 من حكام المقاطعات! كما أن قيصري ميليكجازي، حيث وقعت الأحداث، مدرجة أيضًا في القائمة.

وبحسب قرارات التعيينات الرئاسية المنشورة في الجريدة الرسمية، بالإضافة إلى تغيير وزيرين في مجلس الوزراء، فقد تغيرت أيضًا أماكن عمل حكام المناطق في العديد من المديريات.

وتم تعيين بعض حكام المناطق نواباً للحكام. كما تم تغيير حاكم المنطقة في مدينة مليكجازي بولاية قيصري، حيث وقعت أحداث استفزازية. وإليكم تفاصيل الخبر..

ودخلت قرارات التعيينات الرئاسية حيز التنفيذ بنشرها في الجريدة الرسمية. بالإضافة إلى التغييرات في مجلس الوزراء، تغيرت أيضًا واجبات حكام المناطق في العديد من المحافظات.

بقرار من الرئيس، تم تعيين مراد كوروم في وزارة البيئة والتحضر والتغير المناخي، التي تركها محمد أوزهاسكي، الذي تم قبول طلب العفو الذي قدمه، وتم تعيين كمال مميش أوغلو في وزارة الصحة، التي تركها فخر الدين كوكا.

لقد تغير حكام المناطق في العديد من المناطق
ونشرت قرارات التعيينات الرئاسية في الجريدة الرسمية العدد 32590 بتاريخ 2 يوليو 2024. كما تغيرت واجبات حكام المناطق في العديد من المقاطعات. وتم تعيين بعض حكام المناطق نواباً للحكام.

تغير حاكم المنطقة في المنطقة التي نظمت فيها الأحداث
بعد الاعتداء على فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات في مدينة مليكجازي ، قيصري ، ليلة 30 يونيو، حدثت استفزازات في المدينة. وبحسب القرار المنشور في الجريدة الرسمية، تم تعيين والي المنطقة بولنت كاراجان حاكماً لمنطقة بيليك دوزو في إسطنبول. تم تعيين حاكم منطقة أيدين نزيلي سيدات سيري أريسوي حاكمًا لمنطقة قيصري ميليكجازي.

وهنا حكام المناطق الذين تغيرت مناصبهم:

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى