close
أخبار تركيا

عاجل : وسائل الاعلام التركية تتحدث عن سبب اغتـ.يال لونا الشبل مستشارة الاسد والجهة التي اغتــ.التها

توفيت لونا الشبيل، المستشارة الإعلامية الخاصة بالأسد، والتي كان من المتوقع أن تكون طرفاً مهماً في المفاوضات بين تركيا وسوريا، في حادث مروري مشبوه.

توفيت لونا الشبيل، التي كانت المستشارة الإعلامية الخاصة للرئيس السوري ، والتي كان من المتوقع أن تشارك في المحادثات المحتملة بين تركيا وسوريا، في المستشفى الشامي إثر حادث سير على أحد الطرق المؤدية إلى دمشق. هذا الحادث المشبوه يطرح التساؤل “حادث أم اغتيال؟” وقد أعاد هذا السؤال إلى الأذهان.

لقد دخل عصر جديد في العلاقات بين سوريا وتركيا، وتبادل بشار الأسد والرئيس رجب طيب أردوغان رسائل معتدلة.

وبينما يتم اتخاذ الخطوات اللازمة لاستئناف الحوار بين البلدين، تعرضت مستشارة الأسد الخاصة لونا الشبيل، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية المتوقع أن تشارك في تلك المحادثات، لحادث مروري على أحد الطرق المؤدية إلى دمشق بعد ظهر الثلاثاء. .

الشبل التي أصيبت بجـ.روح خطـ.يرة عندما انزلقت السيارة التي كانت تقلها عن الطريق، لم يكن من الممكن إنقاذها على الرغم من كل التدخلات التي تمت في المستشفى حيث تم نقلها.

وانتشرت أنباء مختلفة عن وجود موقف غامض فيما يتعلق بالحادث، حيث اصطدمت سيارة مصفحة من الخلف ودفعت السيارة إلى منتصف الطريق . وبحسب تقرير آخر، فقد كان هناك دعامة معدنية في مقدمة السيارة مما أدى إلى إصابة الشبيل بنزيف خطير في الدماغ.

وكان من المتوقع أن يكون الشبل، الذي فقد حياته، لاعباً مهماً في المفاوضات بين تركيا وسوريا. بالإضافة إلى ذلك، تم مؤخراً اعتقال زوج شبيل العام من قبل الحشد الشعبي المدعوم من إيران في عملية خاصة من قصر الأسد في دمشق.

المصدر : موقع “haberler ” 

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى