close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

عاجل: ترحيل اللاجئين السوريين وفق خطة جديدة.. إليكم تفاصيلها

بعد انتشار أخبار كاذبة ومعلومات مضللة بشأن ترحيل الأجانب، أكدت إدارة الهجرة التركية ببيان صحفي عاجل أن الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي كذب وافتراء ولا علاقة لها بالموضوع. في الحقيقة. وذكرت الإدارة أنه لم يطرأ أي تغيير على سياسات الترحيل وعمليات التنفيذ.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم السلطات أن عمليات الترحيل تمت وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها واستهدفت الأشخاص الذين انتهكوا قوانين الهجرة أو اعتبروا غير مؤهلين للإقامة في البلاد بموجب القانون الوطني.

وذكرت مديرية الهجرة أن كافة الأعمال والمعاملات التي تقوم بها تتم بالتوافق التام مع قانون الأجانب والحماية الدولية رقم 6458، وذلك بالتعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات ذات الصلة، وخاصة وزارة الخارجية والشرطة. ووحدات الاستخبارات.

ووفقاً للقانون رقم 6458، يُفرض “حظر الدخول” على الأجانب الذين تبلغهم السلطات بأنهم غير مناسبين للدخول إلى البلاد أو الإقامة فيها حفاظاً على الأمن العام. ويتم إحالة الأجانب الذين يعتبرون مضرين بالنظام العام والأمن إلى مراكز الإعادة إلى الوطن من قبل المؤسسات الأمنية ويتم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة بشأنهم.

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى