close
القصص

قصة المنطقة 303 كاملة

رد الدكتور محمود وبدا عليه التر قائلا : هل يمكن أن أعرف لماذا غضب هؤلاء الأساتذة وسمعت غصبا عني أنك تحكم عليهم بالم .

قاطعة الدكتور عبدالمحسن وقال : الأستاذة غاضبين لأننا تعودنا أن المناطق بها أدلة ومعروفة ولكن هذه المنطقة مجهولة جدا ولم يزرها أحد تقريبا منذ 500 سنة .

ولن أكذبك القول فالشيء الوحيد المعروف عنها أنها منطقة ذو طبيعة غريبة وبها قوى هائلة غير معروفة ويحدث بها أشياء غريبة ليلا وهذا الكلام ذكره أحد الرحالة منذ قرون في كتاب له . ولكن كان ذلك قديما ولا ندري هل هذا صحيح أم لا .

تلعثم الدكتور محمود وقال : اعذرني فأنا مثلهم وخائف .

مقالات ذات صلة

رد عليه الدكتور عبدالمحسن : هذه المنطقة إن اكتشفتها سيكون لك شأن كبير وسيكون إنجازا علميا كبيرا . كما أن الرئاسة على علم بخطورتها وسأرسل لهم أن يوفروا لك ريد وإن أردت فريقا للدعم سنوفره لك . ولا أريد منك ردا خذ وقتك ورد علي غدا ولكني أراها فرصة .

خرج الدكتور محمود من المكتب وهو عازم على الرفض ولن يذهب ، وسيرسل للجامعة إلغاء انتدابه والعودة لجامعته ، وصل منزله وحاول أن يبحث في أي كتاب عن أية معلومة عن هذه المنطقة ولكنه لم يجد نهائيا ، فكتب الطلب ووضعه في المظروف وقرر أن يرسله في الغد .

ونام وبينما هو نائم إذ رأي نفسه في مكان واسع صحراء قاحلة وهو يلهث من العطش والنسور فوقه تنتظر مه وبينما يسير إذ سقط أرضا وأغمي عليه ولكنه بعد قليل أحس بيد تحركه ففتح عينيه ووقع نظره على فتاة في قمة الجمال تمد إليه الماء كي يشرب وبعدما شرب سألها من أنت ؟ قالت : ننتظرك منذ قرون طويلة وأنت المختار .

وبينحدثه إذ انقض عليها نسر فحملها وغرس مخالبه في كتفيها فسال الدم على وجهه وحاول جذبها ولكنه لم يستطع فقام مفزوعا من نومه .

ولكنه سرعان ما هدأ بعدما علم أنه يحلم وبدأ يفكر في الأمر وقرر أن يذهب للمنطقة وقام بقطع الطلب وجهز لوازمه طلباته وعدد مساعديه وصفاتهم . وانطلق في الصباح إلى رئيس الجامعة الذي فرح وأمر بتجهيز كل شيء وفي اليوم التالي كانت سيارة للجيش قد أوصلتهم لمكان قريب من المنطقة 303 ليبدأوا استكشافها ولكنهم لم يكونوا يعلمون ما في انتظارهم …
يتبع … لتكملة القصة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى