close
القصص

قصة المنطقة 303 كاملة

نزل الدكتور محمود ومن معه للمنطقة 302 بعد عنها المنطقة 303 بمسافة عشرين كيلو متر ، ظلوا يسيرون طيلة النهار وبعد عناء ومشي في الرمال والأرض الصحراية القاحلة ومعهم ماء وطعام يكفيهم عدة أيام فقط ، وكان وصولهم لحدود المنطقة عند غروب الشمس ، فأمر الجميع بأن ينزلوا ما معهم

ويستريحون من عناء المشي ، ووزع المهام عليهم جميعا فمنهم من سيوقد النار ومنهم من سيجهز المكان للمبيت ومنهم من سيقوم بالحراسة ،

وطلب من الضابط المسؤول معه ويُدعى : عمر عبدالعال . مشي الاثنان حول المبيت الذي اختاروه وكان الظلام دامس حولهم حتى أنهم لم يستطيعوا رؤية أبعد منهم بعشرة أمتار مع أن الكشافات معهم ولكن لم يستطيع الاثنان رؤية أية شيء نهائيا .

وقررا الدوران حول المنطقة أمينها بما يستطيعا . وبينما هما عائدان فوجئ الدكتور محمود والضابط عمر بعدم وجود أحد من الفريق نهائيا وكأن الأرض انشقت وبلعتهم وكل شيء كما هو النار موقدة وعليها الطعام لم ينضج بعد وبحث الاثنان في كل مكان ولكن لاشيء حتى أثار الأقدام لم تعد موجودة.

مقالات ذات صلة

وبينما هما يعودان لمكان الخيام وجدا من بعيد فتاة تمسك فانوسا مضيء تشاور لهما من بعيد فتبعاها وظل الاثنان كذلك يسيران خلفها

وفجأة توقفا بسبب التعب ولكن أحسوا بشيء أجبرهم على النوم وراح الاثنان في سبات عميق . وبعد وقت استيقظ الدكتور محمود فوجد نفسه في حجرة غريبة الشكل عجيبة ووجد الضابط عمر ممددا بجانبه لا يتحرك وسمع خطوات تقترب والباب يُفتح ووجد فتاة غاية في الجمال عيناها خضراوان شديدة البياض كلون الثلج عندسقط عليه أشعة الشمس ترتدي فستانا أبيض ينسدل عليه خلف ظهرها شعرها بلون خشبي لامع كأنها أميرة من أميرات الممالك القديمة .

أتت بابت وقالت : معذرة فقد اضطررت أن أجلبك بهذه الطريقة.
قال الدكتور محمود : أين نحن وأين زملائي ؟!

قالت الفتاة أنت في مكان لم يدخله البشر منذ قرون عديدة وآخر من دخله كان موجودا للمساعدة وقد وقع عليه الاختيار لمساعدتنا قديما وها أنت وقع عليك الاختيار الآن ونأمل في مساعدتك .

قاطعها الدكتور محمود قائلا : أين زملائي ؟ وما المساعدة التي تريدونها مني ومن أنتم أصلا ؟!
قالت له بنبرة هادئة : اهدأ فلا داعي للقلق فزملاؤك في أمان وزميلك هذا سيظل نائما كذلك حتى تنتهي من مهمتك .

فأنت الآن في مملكتنا ” بارناميناس ” تلك المملكة التي مازلت في ذلك المكان لم يقربها بشر منذ نشأتها حيث عاش أجدادنا ووضعوا قوانين عديدة للحفاظ عليها وأخفوها عن العالم أجمع والآن هي مهددة بسبب ذلك الأخرق ابن عمي الذي يريد أن يظهرها للعالم ويحاول السيطرة عليه وأنا من المفترض وريثة العرش.

لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى