close
القصص

قصة المنطقة 303 كاملة

وبينما هم كذلك إذ دخل عدد من الرجال ذوو اللحى البيضاء فاستقبلتهم الأميرة وعرفتهم بالدكتور محمود وعمر . وأخذت تقول لهم ما يمكن أن يحدث إن خرجنا للعالم الخارجي . وسألوا الدكتور محمود عن عالمنا فأخذ أديشرح لهم ما فيه من نز*اعات و ح*رو*ب وفعله الدول الكبرى في الصغرى ولكنهم لم يستطيعوا فهم ما يصفه فقد كانت عقولهم لا تستوعب التقدم الذي يعيشه العالم . وفجأة نظر محمود فإذا المسدس يحمله عمر في بنطاله فنزعه وأطلق طلقة في السقف فدُهشوا جدا . وزادت حيرتهم . وبينما هم كذلك إذ هجم على المنزل مجموعة من الجنود ووجدوا الأمير موران يدخل عليهم.

ويقول : لقد فشلت خطتكم وها أنتم قربتم لي الأمر فأصبحت ابنة عمي خائنة والغريبان هنا وكل شيء سينتهي حالا . لكن الحكماء رفضوا وأمروه بأن يخرج ماداموا هم هنا ولكنه قال : إذن أنتم معهم وأمر الجنود بالقبض وأمسك بسيفه واتجه نحو أحد الحكماء وقتله واتجه للثاني لكن الضابط عمر قفز وأمسك بالسيف فنظر إليه محمود فإذا الجنود يقتربون منهم رافعي سيوفهم يستعدون لقتلهم ولكنه أمسك بالمسدس وضرب طلقة فأصابت كتف الأمير فخرج الجميع فارين ولكن قائد الجيش كان قد أتى بجنوده وأمسكوا بهم وبينما محمود يطمئن على روغاندة إذ أحست بسهم قد أصاب ظهره فسقط أرضا وراح في غيبوبة وبعد مرور يومين إذ بالدكتور محمود يفتح عينه ليرى وجه شاحب كأنه زهرة ذابلة والدموع تملأ عين روغاندة . فابتسم وقال ماذا حدث ؟
­سمع ص عمر يقول : حمدا لله على سلامتك يا دكتور قلقتنا عليك فلم تنم الأميرة منذ يومين واستدعت الأطباء وبذلوا قصارى جهدهم وها أنت بفضل الله حي تُرزق .
اعتدل محمود وقال: وماذا حدث للأمير؟
أجابه عمر مبتسما : لقد قامت الأميرة روغاندة بالقفز ناحيته كأنها جندية مدربة على القتال وقتلت الأمير .
نظر إليها محمود وقال : حقا فعلت هذا ؟ وكيف ؟
ابتسمت وقالت : أنت لا تعلم فأنا محاربة في الجيش ولي رقم على كتفي بذلك فأنا رقم ” 20987″ وهذا رقمي حصلت عليه وسيظل رقمي في الجيش بين المحاربين طول العمر .

لتكملة القصة اضغط على الرقم 8 في السطر التالي 👇

مقالات ذات صلة

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى